في عيد ميلاده الـ44.. شاهد أهداف «عندليب» القلعة البيضاء

تحتفل «بوابة أخبار اليوم» اليوم السبت 28 أكتوبر، بعيد ميلاد عندليب المستطيل الأخضر النجم المهذب «عبد الحليم علي» نجم نادي الزمالك السابق، والذي يلقب بالهداف التاريخي للقلعة البيضاء، نظراً لامتلاكه عدد أهداف لا حصر لها في مسيرته مع الفارس الأبيض.

«عبد الحليم علي»، هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في مصر ونادي الزمالك، وهو الهداف الأول لنادي الزمالك على مدار تاريخه، انضم للقلعة البيضاء قادماً من نادي الشرقية للدخان.

 له العديد من الإنجازات مع الزمالك ومنتخب مصر، وكان ضمن تشكيلة المنتخب المصري الحائز على كأس أمم أفريقيا 2006 التي أقيمت في مصر واشتهر بالرقم 24 مع الزمالك لقبته الجماهير بالعندليب نسبة للمطرب عبد الحليم حافظ الشهير بلقب (العندليب الأسمر).
أعلن عبد الحليم علي، اعتزاله كرة القدم في 27 يونيو 2009 وانضم للجهاز الفني لنادي الزمالك كمساعد للمدرب وسجل 138 هدف مع الزمالك من أصل 339 مباراة لعبها .

عبد الحليم علي الملقب بـ"العندليب" يحتفل بعيد ميلاده الرابع والأربعون اليوم بعد مسيرة رائعة  مع المستطيل الأخضر وتستعرض "بوابة أخبار اليوم " أهداف  العندليب عبد الحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك .