النشرة المتوقعة ليوم الخميس 26 أكتوبر

القاهرة: تشهد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي احتفالية تكريم 370 طفلا من المتفوقين دراسيًا من أبناء المؤسسات المحرومين من الرعاية الأسرية على مستوى الجمهورية بالمركز الأولمبي بالمعادي.
القاهرة: يعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية مؤتمرا صحفيا، لعرض خطط الوزارة الدعوية بقاعة حراء بديوان عام الوزارة.
القاهرة: يعقد نادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير البهي ، ندوة بعنوان "دور دار الإفتاء في مواجهة التطرف والإرهاب" بمقر النادي بالمنيل.
القاهرة : يختتم المهرجان القومي للسينما المصرية ، فعاليات الدورة الواحدة والعشرين ، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتحمل هذه الدورة شعار "السينما شعلة للغد" ويرأسها المخرج الدكتور سمير سيف ، بحضور نجوم السينما المصرية وصناع الأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية الذين شاركوا بأعمالهم في هذه الدورة.
الإسكندرية : تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (سموحة وطلائع الجيش) ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام على استاد الإسكندرية.
طنطا : يلتقي فريقا (طنطا ومصر المقاصة) علي ملعب استاد طنطا ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام لكرة القدم..