غرفة التجارة الفرنسية تنظم ملتقى توظيف فني 27 أكتوبر

ورده الحسيني-غرفة التجارة الفرنسية تنظم ملتقى توظيف فني
ورده الحسيني-غرفة التجارة الفرنسية تنظم ملتقى توظيف فني

تنظم غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر ملتقى توظيف فني، الجمعة27 اكتوبر، وذلك  بمعهد دون بوسكو بالقاهرة بحضور 36 شركة مصرية و أجنبية.

وصرح حسن بهنام، مدير الغرفة، أن الهدف هو توفير فرص عمل لجيل الشباب، وذلك بالتعاون مع وزارة القوة العاملة ووزارة التربية و التعليم والمعهد الاوروبي للتعاون و التنميه ومعهد دون بوسكو.


و أضاف بهنام ، أن من المنتظر إن تشارك في هذا الملتقى للتوظيف الفنيعدد من الشركات الأعضاء بالغرفة الفرنسية والشركات المصرية و الأجنبية العاملة بالسوق المصرى .

 

ويقدم  الملتقى لخريجي المعاهد الفنية وطالبي العمل من الشباب وأيضا طلاب معهد "دون بوسكو" فرصة للحصول على وظيفة وبدء مسيرتهم المهنية في عدة أوساط فنية كالمصانع و كبرى الشركات.


وعلاوة على ذلك، فإن ملتقى التوظيف الفني سوف يقوم بإستضافة الخبراء المؤهلين الذين سيوجهون وينقلون المعرفة والخبرة للحاضرين من الشباب الذين يبحثون عن وظيفة.

 

وقد خطط المنظمون لعقد عدة دورات عن "مهارات" مثل الطرق السليمة لإعداد مقابلة شخصية مع مسؤولين الموارد البشرية بالشركات الــ 36، وكتابة السيرة الذاتية المهنية وغيرها من الإرشادات من أجل الحصول على وظيفة مناسبة.

 

و ختم حسن بهنام قائلا إن سوف يكون هذا الملتقى للتوظيف فرصة متميزة لمقابلة المئات من الشباب الخريجين من المدارس والمعاهد الفنية الذين يبحثون عن عمل، وإجراء المقابلات على الفور و بالنتيجة المضي قدماً في نهاية المطاف بتوظيفهم.

.