فيديو| «علشان تبنيها»: ما نتعرض له من محاولات إحباط يدفعنا إلى الأمام

حملة علشان تبنيها : ما نتعرض له من محاولات احباط تدفعنا إلى الامام فيديو
حملة علشان تبنيها : ما نتعرض له من محاولات احباط تدفعنا إلى الامام فيديو
قال النائب كريم سالم، المتحدث باسم حملة "علشان تبنيها"، أننا نتعرض لمحاولات إحباط من خلال سب وانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي نعتبره إنجاز، ولا يقلل من قيمة الحملة، فعدم الثقة بين الحكومة والشعب هو موروث قديم يعاني منه الجميع. 


وحول مدى تقييمه للحملة، أوضح المتحدث إلى أن الحملة بدأت بعشرين جهازا وعشرين ماسحا ضوئيا، وبينما كان طموحهم 27 مقرا على مستوى الجمهورية، وصل عدد المقرات إلى 168 مقرا وأصبح هناك هيكل تنظيمي أيضا، مؤكدا أن ما حدث يفوق أي توقع لم يكونوا يتخيلون أن يصلوا إليه. 


وكانت حملة "علشان تبنيها" حققت رواجا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للمطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وتفاعل معها النشطاء بشكل كبير وأيدوا أهداف الصفحة بضرورة أن يترشح لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مشوار النهوض بمصر بعد الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية رغم التحديات والصعوبات التي تواجه مصر.


جاء ذلك خلال ندوة نظمتها صحيفة «الأخبار» و«بوابة أخبار اليوم»  للمجموعة التي أطلقت الحملة، حضرها المتحدث باسم حملة علشان تبنيها، النائب كريم سالم، والنائب محمد شعبان، ورئيس تحرير «الأخبار» الكاتب الصحفي خالد ميري، ورئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم» محمد البهنساوي، ومديرا التحرير طاهر قبيل وخالد النجار، وشادي محمد، وعمرو خليفة، وأحمد خليل.