«محافظ القاهرة» يعلن نتيجة تقييم رؤساء الأحياء.. وشرق مدينة نصر الأول

نتيجة تقييم رؤساء الأحياء
نتيجة تقييم رؤساء الأحياء
أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، نتيجة تقييم رؤساء الأحياء عن الشهر الماضي والتي أسفرت عن فوز حي شرق مدينة نصر بالمركز الأول عن المنطقة الشرقية وحي المعادي عن المنطقة الجنوبية وحي شبرا عن المنطقة الشمالية وحي غرب القاهرة عن المنطقة الغربية.

وأضاف المحافظ إلي أن هناك مكافأة خاصة لمصطفي عبد العزيز رئيس حي شرق مدينة نصر نظراً لجهوده الملموسة في التصدي للإشغالات ورفع المخلفات بالحي والعمل علي الارتقاء بعدد من الميادين والشوارع به رغم كبر مساحة الحي مشيراً إلي قيام د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية بتكريمه لجهوده في أحداث نقلة نوعية بالحي بناء علي تقارير المتابعة التي تقوم بها الوزارة لرصد جهود رؤساء الأحياء في حل المشاكل وتفاعلهم مع المواطنين وتكثيف الحملات لإزالة المخالفات وغلق المقاهي الغير مرخصة والمخالفة لاشتراطات الترخيص.

وأكد عبد الحميد خلال الاجتماع الدوري لرؤساء الأحياء بحضور نواب المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومديري مديريات الخدمات علي أهمية متابعة رؤساء الأحياء لمسئولي المربعات الموجودة بها، وأنه لا مجال للتسامح مع المقصرين وعزلهم من أماكنهم فوراً ونقلهم للعمل بالديوان وانه قام شخصياً بعزل 4 من مسئولي المربعات بأحياء المطرية والساحل والبساتين ومصر القديمة نظراً لسوء أدائهم وإهمالهم في الأعمال المنوطة بهم .

وشدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بضرورة إلزام باقي المحلات والمنشئات العامة كالمدارس والكنائس والمساجد والمستشفيات والمباني الحكومية ومحطات الصرف الصحي والكهرباء من تركيب الكاميرات للمراقبة الخارجية نظراً لأهميتها في التعرف علي الجناة في أي حادث إجرامي أو إرهابي.