شاهد | مرتضي منصور يفتح النار على رئيس حي العجوزة

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن ناديه يعاني من أزمة بسبب النادي النهري ورغبة الإدارة في تطويره مشدد على أن الزمالك حرص على التراخيص الخاصة بأعمال الهدم والبناء بمقر النادي بالإضافة إلى ترخيص خاص لمركب لأعضاء النادي. 

وأضاف رئيس الزمالك ان النادي النهري تم افتتاحه أحد عامي ٩٢ أو ٩٣ أيام الدكتور كمال درويش،ومع زيادة عدد الأعضاء قررنا انشاء دور ثاني، وتقدمنا بطلب لوزير الري وحصلنا على ترخيصين رقم 10 و27.

وتابع :" المشكلة كانت في ارتفاع السور الذي بناه النادي، موجها كلامه لرئيس حي العجوزة قائلا:"لو رئيس الحي راجل ودكر يشيل سور نادي القضاء والكباريهات المتواجدة بجوار النادي النهري".

وأوضح رئيس النادي الأبيض أن المحافظ أصدر قرار إزالة السور بناء على معلومات مضللة من رئيس الحي، وفي يوم 5 أكتوبر الإجازة الرسمي جاء رئيس الحي بقوة من الشرطة لهدم السور.

وعرض رئيس الزمالك مقطع فيديو مصور يحتوي علي لقطات مصورة للمباني المتواجدة بجوار النادي النهري بالإضافة إلى فيلم قصير بمخالفات رئيس حي العجوزة وصور التراخيص التي حصل عليها النادي في الفترة الماضية والخاصةبالنادي النهري، وصور لأعمال الهدم في فرع النادي.

وشدد رئيس الزمالك أنه تحدث مع مسؤولين بالدولة وتعهدوا بحل الأمر، ووجه الشكر للشرطة التي لم تتورط مع رئيس الحي في هذه المهزلة، وأضاف أن ما حدث يعد إهدار مال عام. وأكد أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حي العجوزة، وستقوم النيابة العامة بالمعاينة وسيحصل النادي على حقه، كما سيتم عمل استجواب في مجلس النواب بشأن هذه الأزمة".

وشدد مرتضى منصور علي أنه لن يترك حق الزمالك وهناك دولة ورئيس جمهورية محترم ولن يمر الموضوع مرور الكرام، وسيحصل النادي على حقه بالقانون".