مدرب الأهلي: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في سوسة

 أحمد أيوب مدرب عام النادي الأهلي
أحمد أيوب مدرب عام النادي الأهلي
أكد أحمد أيوب مدرب عام النادي الأهلي، صعوبة مواجهة النجم الساحلي بطل تونس في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أنه من خلال متابعته للمنافس عن قرب هو فريق قوي يمتلك سرعات ومهارات متميزة, مشددًا أن الأهلي في كل الأحوال يحترم خصومه خاصة أن المواجهة في قبل نهائي أفريقيا وعلى ملعب المنافس.

وعبر مدرب الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرات لاعبيه وقدرتهم على تجاوز عقبة النجم وتحقيق نتيجة ايجابية في سوسة تسهل مهمته في القاهرة، مشيدًا بتركيز لاعبيه والتزامهم طوال كل الفترة الماضية ونجاحهم في استيعاب وحفظ فكر الكابتن حسام البدري عن ظهر قلب.

وأشار إلى أن الجميع تعب واجتهد خلال الفترة الماضية وبالتالي هناك ثقة كبيرة لا ينقصها سوي توفيق المولى, موضحًا أن الجهاز الفني استقر على خطة مواجهة النجم بعد مذاكرة جيدة لطريقة لعبه ومفاتيحه الهجومية.

وفيما يخص إصابتي حسام عاشور واحمد الشيخ أكد أن موقفهما من المشاركة لم يتحدد بعد لكنه عنده أمل كبير في إمكانية لحاقهما بالمباراة.

 وأشار إلى أنه في كل الأحوال الكابتن حسام البدري جاهز لكل الاحتمالات كما تحدث أيوب عن جرعات توعية ونفسية مكثفة يحرص الجهاز الفني منحها للاعبين يوميا.

وفي النهاية طالب مدرب الأهلي دعوات جماهير الأحمر بالتوفيق لفريقها الذي لم يدخر جهدا طوال فترة الاستعداد للمواجهة المرتقبة.