عاجل

خالد بيومى : اﻷجواء غير النظيفة وراء تراجعى عن انتخابات الاسماعيلى

فاجأ خالد بيومي المحلل الرياضي ، الجميع بإعلان تراجعه عن خوضه انتخابات النادي الاسماعيلي  ، قبل ساعات قليله من إغلاق باب الترشح ، رافضا كل الضغوط التي تعرض لها علي مدار الأيام الماضية بخوض الانتخابات علي مقعد الرئاسة أو أي من المقاعد الرئيسية ، واصدر عضو مجلس الإدارة الأسبق بالنادي بيانا كشف فيه أسباب تراجعه في اللحظات الأخيرة .. وجاء فيه :


السادة عضوات وأعضاء وجماهير نادينا العظيم الاسماعيلي .. كنت انتوي بشرف الترشح علي احد المناصب الكبرى في انتخابات نادينا .. وقمت بالفعل بسحب استمارات الترشح برغبة صادقه في التغيير للأفضل وتحت شعار " بأيدينا نعيد أمجاد نادينا ".. ولكن ما أن رصدت المشاهد والأجواء داخل النادي رأيتها ومع الأسف الشديد غير مهيأة علي الإطلاق لانتخابات نظيفة وشريفه في ظل هيمنه القائمين علي إدارة النادي حاليا علي كل مقدرات الإدارات ، واستمرارا لنظرية " من يحكم .. يملك " وهي النظرية التي قاتلت اللجنة الاوليمبية المصرية من اجل  الإبقاء عليها رغم انف قانون الرياضة الجديد لحماية من يريدون بقائهم .

ولهذا لم يكن غريبا أن نري ونتابع بالصوت والصورة بشديد الأسف والحزن كم المهاترات والمهازل التي ترتكب  في غالبية انتخابات الهيئات والمؤسسات الرياضية .. لتبقي الرياضة المصرية محلك سر .

تتصارع في ساحات المحاكم ، ومرهونة بأحكام القضاء ، ونتابع أخبارها علي صفحات الحوادث !!.
كنت ابغي أن أكون شريكا في إعادة هيكله النادي الاسماعيلي تحت مظلة نظام احترافي كامل ، ومن ثم أمجاد الدراويش ، ولكن المؤكد أن هناك من لا يريد الخير لنادينا وللرياضة المصرية .

 واشكر كل من دعمني وأيد ترشحي قبل اعتذاري عن عدم الإقدام علي تلك الخطوة .

 وعلي أمل أن أقدم عليها مستقبلا إذا ما تغيرت العقليات والمورثات واللوائح الجائرة .. بالتوفيق لنادينا الكبير .