أسعار خاصة للمصريين من طيران الإمارات احتفالا بانضمام الطائرة الـ100

تحتفل طيران الإمارات بعلامة فارقة في تاريخ الطيران مع انضمام الطائرة رقم 100 من طراز إيرباص أيه 380 ضمن أسطولها. 
واحتفالاً بهذه المناسبة، تقدم طيران الإمارات للمسافرين في جمهورية مصر العربية عرضاً خاصاً على أسعار تذاكر رحلات الذهاب والعودة على كلٍ من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى وجهات منتقاة ضمن شبكة الوجهات التي تخدمها الناقلة، ومنها شنغهاي، بكين، بانكوك، هونج كونج وكوالالمبور. 
ووفقاً لهذا العرض، يبلغ سعر تذكرة السفر على الدرجة السياحية إلى كل من بكين، بانكوك، هونج كونج وكوالا لمبور 7,380 جنيهاً مصرياً فقط، بينما يبلغ سعر تذكرة السفر على درجة رجال الأعمال إلى كل من بكين وكوالا لمبور 21,380 جنيهاً مصرياً. ويتوافر هذا العرض الخاص لفترة محدودة فقط، وهو متاح للحجوزات التي تتم خلال الفترة بين 25 سبتمبر و5 أكتوبر 2017، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 25 سبتمبر و9 ديسمبر 2017، وبين 13 يناير و22 مارس 2018، مع مراعاة تواريخ السفر غير المشمولة، وأيضاً الشروط والأحكام الأخرى الخاصة بالعرض. 
وقد بدأت طيران الإمارات في تشغيل طائرات إيرباص أيه 380 في أسطولها منذ تسع سنوات. وحافظت على مكانتها كأكبر مشغل لطائرات أيه 380 على مستوى العالم. وتستخدم الناقلة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية الرفيعة، طائرات إيرباص أيه 380 حالياً على رحلاتها إلى 48 وجهة عبر قارات العالم الست، أي ما يعادل تقريباً ثلث شبكة الوجهات التي تخدمها الناقلة. وقد قامت "الإمارات" في هذا العام بتشغيل طائرات أيه 380 على رحلاتها إلى كلٍ من ساو باولو، كازابلانكا ونيس، كما شغلت إحدى رحلاتها اليومية الأربع بين جوهانسبرغ ودبي باستخدام هذا الطراز من الطائرات. 
وتشغل طيران الإمارات حالياً 17 رحلة أسبوعية بين القاهرة ودبي، وذلك من المبنى رقم 2 الدولي الجديد بمطار القاهرة الدولي. وستطلق الناقلة اعتباراً من 29 أكتوبر 2017 المقبل، أربع رحلات منتظمة إضافية ليرفع بذلك العدد الإجمالي لرحلات طيران الإمارات بين القاهرة ودبي إلى 21 رحلة أسبوعية.