تأجيل الدراسة بمدرسة في المنيا بسبب تغيير خط المياه

قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، انه تم تأجيل الدراسة بالمدرسة الرسمية للغات بمدينة المنيا بمرحلة رياض الأطفال بسبب تغيير خط المياه الذي يمر بحديقة الأنشطة.

وأضاف عبد الحميد - في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"- أن لجان المتابعة التي شكلتها المديرية تتابع سير العمل داخل المدارس وتسليم الكتب للطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

ولفت عبد الحميد، إلى أن الجولة التفقدية اليوم على عدد من المدارس أكدت انتظام العملية التعليمية من بداية طابور الصباح وتحية العلم انتهاء بتواجد المدرسين وانتظام التلاميذ في فصول المدارس، مؤكدا أن المديرية تسلمت 90% من الكتب المدرسية الخاصة بمراحل التعليم الأساسي و80% لمراحل التعليم الثانوي والفنية .

ونفى عبد الحميد، تلقي غرفة العمليات المركزية بمدرية التربية والتعليم اى إخطارات خاصة بإصابة طلاب كما تردد في بعض المواقع الإخبارية، ولفت وكيل الوزارة أن مديرية مدرسة السلام الثانوية أكدت له أن أسماء الطالبات التي تم تداولها غير موجودة بالمدرسة بأي من الصفوف من الأول الثانوي إلى الثالث الثانوي، وأوضح عبد الحميد، أن نسبة الحضور سواء من الطلاب أو المدرسين مرتفعة جدا ولن يسمح باى تقصير في حق أبنائنا الطلاب.