بنتن يستقبل رئيس ووفد بعثة الحج المصرية

استقبل الدكتور محمد بن صالح بنتن وزير الحج والعمرة بالسعودية، الثلاثاء 29 أغسطس، الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة رئيس البعثة الرسمية للحجاج المصريين للعام الحالي، وذلك بمقر وزارة الحج بمكة المكرمة.
تناول الجانبان كل الأمور المرتبطة بالحجاج وخطط وَزارة الحج والعمرة بالمملكة الهادفة لبذل كل الجهود الممكنة للتيسير عل جميع الحجيج ضيوف الرحمن حجهم ومناسكهم وزيارتهم إلى المشاعر المقدسة حتى مغادرتهم وعودتهم سالمين إلى أوطانهم. 
وأكد بنتن على الدعم المتواصل من حكومة المملكة والتأكيد المستدام من خادم الحرمين الشريفين بالاهتمام والدعم لكل ما تقدمه وزارة الحج والعمرة لقاصدي المملكة معتمرين وحجاج انطلاقا من الدور الذي تشرفت به المملكة لخدمة ضيوف الرحمن.
وبدوره أثنى الدكتور مصطفى مدبولى على كل جهود وزارة الحج والعمرة والتعاون الذي تلقاه البعثات النوعية للحجاج المصرين والممثلة في بعثة حج القرعة، والتي تشرف عليها وزارة الداخلية وبعثة وزارة السياحة وبعثة وزارة التضامن الاجتماعي،والبعثة الطبية لوزارة الصحة المصرية. 
كما قدم رئيس البعثة الرسمية الشكر لخادم الحرمين الشريفين على المكرمة الملكية التي شملت أسر وذوي الشهداء المصريين من أبناء القوات المسلحة والشرطة. 
حضر اللقاء السفير ناصر حمدي سفير مصر لدى المملكة والسفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جده واللواء أشرف الخطيب سكرتير عام البعثة والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء واللواء عمرو لطفي مساعد وزير الداخلية ورئيس الجهاز التنفيذي للحجاج المصريين.