احمد السيد : أرحب بالعمل كوكيل للاعبين وهولاء أول الصفقات للاهلى والزمالك

أكد لاعب النادي الاهلي ومصر المقاصة السابق احمد السيد أن العمل مع تامر النحاس أكبر وكيل لاعبين فى مصر يشرفنى قائلا :" أرحب بالعمل كوكيل للاعبين مع تامر النحاس".

وأضاف "السيد" خلال لقائة مع الاعلامي الكابتن إسلام الشاطر في برنامج "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور اليوم الاثنين 15 أغسطس أن اللاعب ايمن أشرف أول صفقة قدمتها للنادي الاهلي منوها أن محمود علاء لاعب فريق وادى دجلة والمنتقل لنادي الزمالك كان هناك مفاوضات مع اللاعب للانتقال للاهلي قبل إنتقالة رسمياً للقلعة البيضاء .

وتابع :" اللاعب محمود علاء وأحمد مدبولي أهم الصفقات التى قدمتها لنادي الزمالك مشيرا الى أنة يشعر بالراحة في العمل في مجال وكالة اللاعبين وسعيد بمساعدة الاندية المصرية  لايجاد لاعبين مميزين لهم .

وأوضح "السيد" أن حظوظ النادي الاهلي والمصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر متساوية وأتمنى أن تكون مباراة جيدة وتليق بأسم مصر والناديين ونسبة الفوز للفريقين 50% لكل فريق مشيرا الى أن المباراة ستبدأ بفترة جس النبض لمدة ثلث ساعة وبعدها ستبدأ المباراة وسيفرض كل من حسام البدرى وحسام حسن اسلوبه فى المباراة وستكون مباراة غاية الصعوبة على الجانبين .