خلال احتفالية القنصلية الفرنسية بالعيد الوطني

وكيل أوقاف الاسكندرية يشيد بتبادل الخبرات الفرنسية المصرية

وكيل أوقاف الاسكندرية يشيد بتبادل الخبرات الفرنسية المصرية وأهمية الثغر كمدينية تاريخية
وكيل أوقاف الاسكندرية يشيد بتبادل الخبرات الفرنسية المصرية وأهمية الثغر كمدينية تاريخية
 أكد  الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية على عمق العلاقات المصرية الفرنسية والتعاون المثمر والمستمر بين الجانبين فى كافة المجالات، مشيراً إلى الدعم الدائم الذى تقدمه فرنسا لمصر .

 جاء ذلك خلال احتفالية " العيد الوطني الفرنسي" الذى أقامته قنصلية فرنسا بالإسكندرية، تزامناً مع الاحتفالات الوطنية بباريس واحتفالات سفارات وقنصليات فرنسا بالعالم.

 وقال العجمي "  أننا نتشرف باستقبال الوفود الفرنسية وتبادل الخبرات معهم." ، لافتاً إلى حرص مصر الدائم  على التواصل مع أشقائها والعمل على خدمة الجاليات الأجنبية الموجودة بمصر والإسكندرية على وجه الخصوص .. حيث تشجع الإسكندرية العلاقات مع الدول الأخرى والتى تمثل نقلة ثقافية وحضارية هامة فى كافة المجالات بينهم، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية ذات موقع متميز جدا ولديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا.
 
 شهدت الإحتفالية حضورستيفان روماتيه، سفير فرنسا بالقاهرة، و نبيل حجلاوى، قنصل عام فرنسا بالإسكندرية و الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية،و قناصل الدول العربية والأجنبية وأعضاء مجلس النواب، وعدد من الشخصيات العامة