كرارة: كنت أخشي من دوري في "كلبش"

حل الفنان أمير كرارة ضيف علي برنامج ع المسرح مع كلا من سارة المنذر، رضوي العطار، فرح شيمي وميرنا الهلباوي علي راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

وعن مرحلة الطفولة قال كرارة أنه كان يحب شخصية جمعة الشوان كثيرا خلال تلك الفترة وكان يتمني أن يكون مثله، وعن أكثر الشخصيات التي كانت يخاف منها قال "كنت أخاف كثيرا من ناظرة المدرسة فكانت شخصية قوية بجانب خوفي من الفنانة الراحلة نجمة ابراهيم بسبب أحد أدوارها "، وتابع أنه يخاف كثيرا من الأماكن المرتفعة كالاسانسير حيث قال "أن تعطل بي الاسانسير من الممكن أن أقوم بتكسيره".

وعن الحب في مرحلة الشباب، قال "زوجتي هي من عرضت الزواج علي حيث قالت لي في أول مقابلة بيننا هتجوزك وهي سيدة فاضلة"، وعن النجاح في مجال الفن، قال "لم أكن أحلم بما وصلت له الآن، حيث تعبت كثيرا في حياتي لكي أوصل لما فيه الآن".

وكشف كرارة أن مسلسل "المواطن اكس" كان نقطة فارقه في حياته، وعن مسلسل كلبش الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، قال "أكثر المسلسلات التي كنت اخشي منه لخوفي من تقديم دور الضابط ولكن حقق نجاح وقبول لدي الجمهور ولدي رجال الشرطة".

وعن حياته الأسرية، أكد كرارة أنه يحب التواجد مع أطفاله وقت طويل ويتمني لنجله سليم أن يكون شخصية قوية يمكن الإعتماد عليها.

وتابع "أتمني عمل فيلم مثل فيلم واسلاماه حيث أنه عمل ضخم وعظيم ".