تجهيز استراحات مراقبي امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

 رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا
رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا
قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن المديرية استعدت بشكل كبير لامتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ غدا.
وأوضح وكيل تعليم بالمنيا، في تصريحات صحفية، أنه تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالمراقبين وملاحظي اللجان، كما توفير ثلاجة ومروحة وتليفزيون، كما تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الخبز المدعم والبوتاجاز للاستراحات كما تم التنسيق مع مديرية الصحية على توفير سيارات الإسعاف بالقرب من لجان الامتحانات واستراحات المراقبين.
ولفت عبد الحميد إلى أن عصام البديوى محافظ المنيا التقى بجميع المسئولين عن امتحان الثانوية العامة، وشدد على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إزالة القمامة من جانب أسوار المدارس  وطالب بضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء  الامتحان ،وتشكيل لجنة لمتابعة اللجان ومدى توفير الأجواء المناسبة بها من تهوية  وصيانة واضاءه ومياه.
 
وأوضح رمضان، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف عمليات أخرى بإدارات المنيا التسع للمتابعة المستمرة وأكد أنه مع بدء الامتحان سوف تغلق أبواب المدارس بالأقفال وممنوع دخول المحمول مع الطلاب أو الملاحظين.
 
 وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم التنسيق بشكل كبير جدا مع الأمن لتامين اللجان حيث سيتم تعيين خدمات ثابتة على المدارس، بالإضافة إلى الدوريات المرورية لملاحظة الامتحانات، مؤكدا على التعاون بين مديرية التربية والتعليم  ومديرية الأمن في تامين الامتحانات للخروج بها على أكمل وجه.
وأضاف أنه تم عقد اجتماع مع رؤساء اللجان والتنبيه عليهم بكل التعليمات الواردة من الوزارة ،والتنبيه على منع جهاز المحمول منعا باتا.