حجاج عبد العظيم: أصبحت فتوة بسبب "طاقة القدر"

فنان قدم الضحكة منذ ظهوره، خطف قلوب محبيه منذ الظهور الأول، شارك في تجسيد الكثير والكثير من الأدوار المختلفة، إنه الفنان حجاج عبد العظيم فى حوار لـ "أخبار الناس" عن مشاركته في دراما رمضان من خلال مسلسل "طاقة القدر" ورؤيته للمنافسة الدرامية خلال الماراثون الرمضاني.

ماذا عن مشاركتك في دراما رمضان هذا العام ؟
أشارك في هذا الموسم بمسلسل «طاقة القدر» الذي أقدم من خلاله دور فتوة في حارة شعبية يدعى «سلطان» وهو دور جديد بالنسبة لي وأجهدني كثيرا لأنه ليس من السهل أن تقنع الجمهور بدور الفتوة خاصة أننى كنت أظهر في غالبية أعمالى في دور كوميدي ولكن الحمد لله ذاكرت العمل جيدا من أجل أن أكون عند حسن ظن الجمهور وأخرج كل ما بداخلي في هذا الدور.

< كيف كانت استعداداتك لدور الفتوة ؟
تواجدت كثيرا في عدد من المناطق الشعبية من أجل دراسة الشخصية التي أقدمها وحاولت الوقوف على طبيعة الدور قبل التصوير بأيام لأنني أسعى إلى إقناع الجمهور بكل عمل أقدمه خلال مشواري الفني.

< هل تلقيت ردود أفعال عن العمل ؟
الحمد لله منذ اليوم الأول لعرض المسلسل وأنا أتلقى الكثير من التعليقات سواء بشكل شخصى من المقربين أو عن طريق السوشيال ميديا وسعيد بالإشادة بالعمل لأنه بذل فيه الكثير من الجهد من كل أبطال المسلسل وأتمنى أن تحمل الحلقات القادمة المزيد من الإشادات من جمهورى.

< كيف ترى المنافسة فى الماراثون الرمضانى هذا العام ؟
كل عام نرى منافسة رائعة بين كل نجوم الدراما وتلك المنافسة تصب فى النهاية فى مصلحة الجمهور لأنه يتابع مزيدا من الأعمال الدرامية الجيدة كما أن كثرة الأعمال الدرامية تصنع انتعاشة للدراما وهو ما يعود بالنفع على السوق الدرامية بشكل عام. والماراثون الرمضاني له نكهة خاصة واعتاد الجمهور خلاله على متابعة المزيد والمزيد من الأعمال المتميزة.

< هل تحرص على متابعة أعمال معينة خلال رمضان ؟
ليس لدي وقت للتنفس.. نحن نعيش رمضان داخل كواليس التصوير وكنت أتمنى أن يكون لدىّ مزيد من وقت الفراغ حتى أتمكن من متابعة كل الأعمال ولكن للأسف الأمر مضغوط للغاية ولا أملك حتى متابعة الأعمال التي أشارك فيها.