"الداخلية": قوافل طبية للكشف الطبي على نزلاء السجون

وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار
وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار

  

قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية خلال الفترة من 20 حتى 22 مايو الجاري ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ( سجن قنا ) وتوقيع الكشف الطبي على النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد (423 حالـة).

كما تم توجيه عدة قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى أقسام ومراكز الشرطة ( بمديرية أمن المنوفية ) حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وأسرهم وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة وجميع المتهمين المحتجزين وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 1280 حالـة ) .

من ناحية أخرى، قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع المساجد والكنائس والجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة ومستشفى الشرطة بمدينة نصر ومستشفى الشرطة بالإسكندرية، بتوقيع الكشف الطبي على (79) حالة من المواطنين المدنيين وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتواصل وزارة الداخلية جهودها في توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

وقام قطاع مصلحة السجون بتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجن قنا وكذا رجال الشرطة وأسرهم والمتهمين المحتجزين وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة بمديرية أمن المنوفية، وكذا بعض المواطنين بنطاق مستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية.