«تعليم أسيوط» ترد على عدم وجود مدرس للحاسب الآلي بمدرسة «كوم المنصورة»

علق صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، على عدم تمكن طلاب مدرسة "كوم المنصورة" بأسيوط من حل امتحان مادة الحاسب الآلي، وقيام أحد أولياء الأمور باللجوء للإعلام للشكوى بأن المدرسة لا يوجد بها معلم لهذه المادة، قائلًا إن المدرسة بها 4 معلمين لمادة الحاسب الآلي، وأن الكثير من الطلاب نجحوا في هذه المادة.
وأضاف "فتحي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور" مساء الثلاثاء، أنه لا يوجد أي حالات للغش بالمدرسة، موضحًا أنهم لم يتلقوا أي شكاوى غش، لافتًا إلى أن الطالبة، التي اشتكى والدها متفوقة دراسيًا، وحصلت على 9.5 من 10 درجات بمادة الحاسب الآلي، مستكملًا: "الفيصل بيني بين الطالبة هو القانون ولا نترصد لأحد".
في حين قال بداري حامد، ولي أمر الطالبة، إنه إذا استمر وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالتعميم على واقعة الغش "نقول على التعليم يا رحمن يا رحيم"، مضيفًا أن ابنته تلقت الدروس الخصوصية بالفصل الدراسي الأول.
وطالب "بداري"، بتشكيل لجنة محايدة للنظر في هذه المسألة، مضيفًا: "بنتي منهارة من وقت ما اتكلمت في الإعلام وبتقوم هايسقطوني"، متابعًا: "قبل البرنامج مايصور المدرسة مشت الطلاب علشان مايقولوش الحقيقة".