رجل يتنكر في ملابس فتاة للتحرش بالسيدات بالمترو

صورة مجمعة
صورة مجمعة
تنازل عن رجولته من أجل الانتقام.. فأصبح يرتدي ملابس الفتيات لكي يستطيع الصعود إلى عربات السيدات في المترو، والتحرش بهم دون أن يعرفه أحد.


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قصة الرجل «المُزيف» الذي تنكر في ملابس فتاة لكي يتنقم من «الجنس الناعم» بعد أن رفضته الكثير من السيدات لعدم رجولته والتحرش بهم في وسائل المواصلات، كانت هذه أفضل طريقة للهروب من ملاحقة الشرطة أو الضرب. 
 
قام الرجل بشراء ملابس فتيات وأدوات زينة "ميك اب" وارتدائها، وراح يستقل عربات السيدات بالمترو للتحرش بهم، دون أن ينكشف أمره.. حتى شك فيه رجال أمن إحدى المحطات وبتفتيشه بواسطة الشرطة النسائية تبين أنه ذكر كامل الرجولة وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة.


لاحظت القوات الأمنية أن هناك فتاة تجلس دائماً في المترو، ولكن دون أن تصعد في أي واحداً منهم، وعند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربيتي السيدات دون الصعود، فأقدم الضباط للحديث معها بسؤالها عن سبب تواجدها وبياناتها الشخصية.. وكانت المفاجأة  أنهم وجدوا صوتاً ذكوري، فواصل التحدث معها واصطحبها حتى وصل لمكتب الشرطة، فاستعان بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها ذاتيا إلا أنهم فوجئوا بأنها فتاة مزيفة، وأنه شاب في زي نسائي.


وأفصحت الفتاة عن اسمها وشخصيتها الحقيقية، وتبين أنه شاب يدعى (م-ع-م)، وأقر بارتدائه للملابس الحريمي بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهم، واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة.