اهتمام شعبي وإعلامي كبير بزيارة الرئيس السيسي للسعودية

اهتمت  وسائل الإعلام السعودية ووسائل التواصل الاجتماعي، بالبيان المصري حول زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي غدا الأحد، إلى الرياض. 
وقالت قناة العربية، نقلا عن بيان الرئاسة المصرية، إن الزيارة سيتم خلالها التشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب الذي بات يمثل تهديداً لأمن واستقرار الأمة العربية بل المجتمع الدولي بأكمله.
وذكرت أن زيارة الرئيس السيسي تأتي استجابة لدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك في إطار حرص الجانبين على استمرار التنسيق المشترك بما يساهم في تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، والتباحث بشأن سبل التعامل مع التحديات التي تواجه الأمة العربية.
وكان الملك سلمان وجه الدعوة إلى الرئيس السيسي، للقيام بزيارة رسمية للمملكة، خلال القمة العربية التي عقدت في  البحر الميت  في الأردن ، في شهر مارس الماضي. 
ومن ناحية أخرى دشن سعوديون هاشتاج على "تويتر" أكدوا فيه ترحيب الشعب السعودي بالزيارة المرتقبة للرئيس السيسي للملكة ولقاءه بشقيقه الملك سلمان ابن عبد العزيز.
وجاء في التغريدات مايلى : مرحبا بالسيسي ضيف الملك سلمان ، لن تجدونا إلا معا ، عندما يُستقبل الكبير كبيرا أخر فيرجى من الصغار التزام منازلهم . 
وذكر مغرد مصري: "الحمد لله عندما اقرأ تغريدات الإخوة العرب اشعر بالطمأنينة أننا لا زلنا مصير واحد على قلب رجل واحد".
وقال مغرد سعودي: "نرحب بمصر كاملة وأقول أنا والشعب السعودي نحب مصر وأهلها ونعتز بها"، فيما ذكر أخر: "السعودية ومصر يد واحدة اليوم تتزين أرض الجزيرة العربية للقاء المرتقب بين فارس العرب وسلمان الحزم. نرحب بمصر كلها وأنا والشعب السعودي نحب مصر".