الشرقية تواجة الداخلية فى لقاء ناري " لا يقبل القسمة على اثنين"

ينطلق اليوم السبت 22 ابريل قطار الدوري العام المصري بإقامة ثلاث لقاءات ساخنة حيث يلتقى الشرقية مع الداخلية والنصر للتعدين مع أسوان والمقاصة مع وادى دجلة.

حيث يبدأ المباراة الاولي بين الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشرقية الذي يستضيف نظيرة فريق الداخلية خلال المباراة التي تجمع بينهما في تمام الثالثة والنصف عصر ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز المصري على ستاد بنها الرياضى فى مواجهة نارية لا تقبل القسمة على اثنين فى ظل سعى الفريقين للهروب من قاع الجدول.

فريق الشرقية ::

يدخل فريق الشرقية المباراة ويحتل المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة ويسعى الشرقية لاستغلال ميزة إقامة اللقاء على ملعبه لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للهروب من قاع الجدول  حيث سقط أحفاد عرابى فى فخ الهزيمة بثلاثية دون رد أمام الإسماعيلى فى الجولة الماضية.

ورفض عماد النحاس المدير الفنى للشرقية نغمة هبوط أحفاد عرابى للقسم الثانى متمسكًا بالفرصة حتى اللحظة الأخيرة ومطالبًا لاعبيه بضرورة استحضار روح مباراة الزمالك والتي حقق خلالها الفريق فوزًا بهدف دون رد ليتقدم الفريق أكثر في جدول الترتيب.

فريق الداخلية ::

يدخل فريق الداخلية المباراة ويحتل المركز الـ15 برصيد 20 نقطة  ويسعي الفريق الشرطي لمواصلة الانتصارات الذي بدأها بفوزًا مثيرًا على الانتاج الحربى بثلاثة أهداف دون رد خلال الجولة الماضية .

ويأمل المدير الفني لفريق الداخلية علاء عبد العال  في استمرار صحوته بعد الفوز الكبير على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية  حيث عقد "عبد العال" جلسة خاصة مع لاعبيه وعدهم خلالها بصرف مكافأة استثنائية في حالة الفوز على الشرقية لا سيما أن المباراة تعتبر بست نقاط لذلك مطالبا الفوز والثلاث نقاط .

وتابع :" هناك تقارب شديد بين الفريقين في جدول ترتيب المسابقة مشددًا على أنه لا تهاون في المباريات المقبلة حيث يرى أن تلك المباريات هي التي تبقي على فريق في الدوري، وتدفع بالآخر نحو الهبوط إلى دوري القسم الثاني.