كلام نهائي.. الزمالك يواجه الطلائع.. الأربعاء

يختتم الزمالك تدريباته الثلاثاء بملعب النادى فى ميت عقبة قبل الانتظام فى معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا للقاء طلائع الجيش الاربعاء  في الدوري العام لكرة القدم .

وكان الفريق قد غير موعد تدريباته وأدى مرانه اليوم  فى الصباح حتى لا يتعارض مع احتفالات أعضاء النادى الذى وصل عددهم نحو 65 الف عضو بأعياد الربيع خاصة وأنه لا يكون يوم عادى بالنسبة لهم ولذويهم فى ظل برنامج حافل يقيمه مجلس ادارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور لأعضاء النادى وذويهم من الكبار والصغار .

ويجرى الزمالك تدريباته فى سرية بعيدا عن الكاميرات ورجال الاعلام بناء على رغبة مدربه البرتغالى ايناسيو.

وشهد التدريب استمرار غياب أحمد توفيق وأسامة إبراهيم بسبب الإصابة، وأدى الزامبي مايوكا تدريبات تأهيلية في ظل إصابته في العضلة الخلفية..وحرص البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق على التركيز على الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها بالمباراة المقبلة، وركز المدرب على استغلال الكرات الثابتة والعرضيات.

كما حرص أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك على قيادة تدريبات خاصة للثنائى أحمد الشناوى و محمود جنش وهو التدريب بكرات التنس في حين عقد البرتغالي إيناسيو بعقد سريعة مع لاعبى الزمالك على هامش المران طالبهم خلالها بالتركيز فى المباريات المقبلة وعودة الثقة من جديد.

وعقد أوجوستو إيناسيو جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على هامش تدريب امس  إستعدادا لمباراة الاربعاء ..وطالب المدير الفني من قائد الفريق ضرورة تحفيز اللاعبين وغلق صفحة ملف مباراة المقاصة الأخيرة التي رفض مجلس الإدارة خوضها من أجل التركيز في التدريبات استعدادا للمباراة التالية .

ومن جانبه تواجد الكابتن اسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالزمالك و أكد ان لاعبى الفريق قد ظهر عليهم حالة رائعه وجيده للغاية من المعنويات المرتفعة إستعداداً لمباريات الدورى المقبلة، وأشار تيجانا الكرة المصرية الى أن لاعبى الفريق أستطاعو فصل أنفسهم عن الأحداث الاخيرة، كما اكد على انه كان قد طالبهم بعدم الحديث او التعليق على ازمة لقاء الأمس مع المقاصة .

وأشاد تيجانا بالروح العالية التى ظهر عليها اللاعبون فى التدريبات والالتزام والانضباط الذى فرضه ايناسيو بمعاملته العادلة مع جميع اللاعبين وهو جعل اللاعبين فى حيرة ولا يوجد شخص يستطيع التنبؤ بمن سيتواجد أو يخرج من قائمة المباراة القادمة.