"حديقة الحيوان" تشهد زحاما شديدا منذ الصباح الباكر

حديقة الحيوانات
حديقة الحيوانات
شهد محيط  حديقة الحيوان بالجيزة ازدحاما شديدا منذ الصباح الباكرعلى بوابات الدخول من قبل المواطنين المقبلين على الحديقة احتفالا بشم النسيم.

وجلس المواطنون في الطرقات والمساحات الخضراء لتناول الفسيخ والرنجة  وتوقع المسئولون عن الحديقة أن يصل عدد زوار الحديقة لأكثر 100 ألف زائر.

 ومن جانبه أكد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان د. محمد رجائي أنه تم فتح جميع بوابات الطوارئ أمام المواطنين لمنع التكدس والزحام مشيرا إلى أنه في أول ربع ساعة من فتح الابوابات دخل أكثر من الف مواطن وهذا ينذر بان الحديقة هذا العام ستشهد أكبرنسبة حضور من المواطنين للاستماع بالجو ومشاهدة الحيوانات،خاصة بعد الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها الحديقة هذا العام .

وأوضح رجائي أن خطة أكثار الحيونات نحجت بنسبة كبيرة  تصل إلى 40 % في بعض  الحيوانات و 100% في بعض القطعان من الحيوانات بالإضافة إلى الحيوانات الجديدة مثل الدب الروسي .

وحول تأمين الحديق قال رجائي، إن هناك تنسيق مع مديرية أمن الجيرة وهناك تواجد أمني كبير جدا لتأمين الزوار بالاضافة إلى شركة الامن المتواجدة بكثافة على البوابات وداخل الحديقة للحفاظ على الأمن وهناك تنسيق أيضا مع الدفاع المني ومرفق الأسعاف تحسبا لاي طوارئ.