الراعي الرسمي للشرقية : الفوز على الزمالك أسعد الجماهير بشدة وصعب المهمة

أكد عضو مجلس النواب والراعي الرسمي لنادي الشرقية النائب احمد اباظة أن الفوز على الزمالك أسعد جماهير الشرقية بشدة ولم نتوقع هزيمة الزمالك وكانت نسبة الفوز على الفريق الابيض تكاد تكون معدومة ولكن الفوز أصبح دافعاً قويا للفريق للبقاء فى الدوري.

وأضاف "أباظة" خلال لقائة في برنامج "ملعب الشاطر" الذي يقدمة الاعلامي الكابتن إسلام الشاطر اليوم السبت 8 ابريل أن فوز نادي الشرقية في مبارتين متتاليين يعتبر نصر عظيم متمنيا المزيد من الانتصارات  مشيرا الى أن هناك بعض المباريات التى خسرها فريق الشرقية لم يكن يستحق فيها الخسارة.

 وتابع :" فريق الشرقية واجة سوء توفيق كبير خلال الدور الاول بالاضافة الى بعض أخطاء الحكام متمنيا ً للفريق الاستمرار على نفسى مستوي مباراة الزمالك التى فاز بها خاصة في المباريات المقبلة لانها ستحدد بشكل كبير بقاء فريق الشرقية بالدورى الممتاز.

وأوضح " أباظة" أن مهمة المدير الفنى لفريق الشرقية عماد النحاس مع الفريق أصبحت أكثر صعوبة بعد الفوز على الزمالك متوقعاً بقاء نادي الشرقية بالدوري الممتاز المصري قائلا :" لو بقي الشرقية بالدورى هذا العام سنكون فريق سيتحدث عنة مصر كلها وسينافس  به على بطولة الدوري".

وأشار عضو مجلس النواب والراعي الرسمي لنادي الشرقية الى أن المدير الفنى السابق للفريق طارق يحيي مدرب كبير ولكنة لم يحالفة التوفيق مع الشرقية وخسر كل المباريات التى قاد فيها الشرقية  منوها أن الفريق لن يفرط في أي لاعب بالفريق مهما كانت المغريات.