بالفيديو.. مريام فارس: تعرضت للتسمم 3 مرات

قالت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، إنها تعرضت للتسمم ثلاث مرات متتالية، مشددة على أنها فقدت الكثير من وزنها .
وأضافت "فارس" خلال لقائها في برنامج "كل يوم جمعة" المذاع على قناة on_e الجمعة 7 ابريل، أنها تعرضت للتسمم منها مرة خلال فترة الحمل وفي المرة الأخيرة بسبب تناول وجبة دجاج وكادت تموت.
وعن رشاقتها في الرقص أشارت "الفنانة اللبنانية مريام فارس إلي أنها ترقص بالفطرة ولم تتعلمه بشكل أساسي، مشددة على أنها تتدرب على الرقص في حالة واحدة عندما تصور أو تسجل فيديو كليب أو خلال عمل فني يتطلب الرقص أو الاستعراض. 
وكشفت عن أنها تحصل على جوائز كثيرة بشكل دائم، مشددة على أن هناك جوائز الفنان يمكنه دفع أموال مقابل الحصول عليها وبعضها عالمية بينما هناك جوائز ليست لها معنى بالنسبة لها.
وأضافت أنها لا تعترف بالجوائز وأن معظم الجوائز العالمية أصبحت بلا معنى وتتم بالاتفاق مع النجم، مؤكدة أن الجوائز سواء محلية أو عالمية ليست لها قيمة بسبب عدم المصداقية.
وتابعت أن القائمون على جائزة الميوزيك أوورد كانوا يكلمونني يقولولي تختاري جائزة إيه وطبعا بيختاروا الفنان اللى يقدر يقدم أداء قوي لهم، نافية عدم حصولها على جائزة "أكثر النساء إثارة" كما يعتقد البعض ولا تعرف رمز الجائزة أو الجهة الراعية.
وعن موهبة الغناء والتي جلبت لها شهرة عربية وعالمية، أوضحت "مريام فارس" أنها تغني منذ أن كان عمرها ثلاث سنوات وإنها تستطيع أن تغني بكل اللهجات العربية.