قيادات المدارس المصرية اليابانية في رحاب المنوفية

قيادات المدارس المصرية اليابانية في رحاب المنوفية
قيادات المدارس المصرية اليابانية في رحاب المنوفية

استقبل اليوم الإثنين، محمود الفولي وكيل وزارة التعليم بالمنوفية، أوكا هيروشى سفير دولة اليابان في مصر وحرمه ريئكو أوكا، يرافقه ثريا منصور مدير عام التعليم العام، بحضور نيفين حمودة مستشار الوزير للعلاقات الاستراتيجية والمشرف على منظومة التعليم الياباني، ومالك الرفاعي مدير وحدة المدارس المصرية اليابانية، ولفيف من  الخبراء اليابانيين المشرفين على مشروع المدارس المصرية اليابانية.

 

وبحضور مسئولي شركة ياماها المسئولة عن منهج التربية الموسيقية المطبق بالمدارس المصرية اليابانية ومسئول قطاع أنشطة توكاتسو إبراهيم الفقي، ومنسق المدارس اليابانية بالمنوفية هدى سلامة، ومنسق شركة اميرالد للتطوير التعليمي وإدارة المدارس وائل إمام، كان في استقبال الوفد عاطف أبو شادي مدير المدرسة،  والدكتورة ثناء محمد نائب مدير المدرسة.

 

وتعد هذه الزيارة ضمن برتوكول التعاون بين دولة اليابان وجمهورية مصر العربية، لنشر ثقافة اليابان في مجال التعليم، مما يساهم في نشر ثقافة الدقة والتفاني في العمل في الأجيال الناشئة، ليكونوا بمثابة قاطرة الدولة والمجتمع، وبما يساهم في استراتيجية بناء الإنسان المصري من المهد.

 

 وتم إهداء محمودالفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية تذكاراً تقديراً وشكراً وعرفاناً بالجهد المبذول من أجل تطوير العملية التعليمية والسعي لاضافة كل جديد من وقت لآخر.

 

والجدير بالذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية وصل إلى 41 مدرسة بمختلف محافظات مصر، وفي نهاية الزيارة تقدم "الفولي"  بكل الشكر والتقدير لكل من بذل جهد في الإعداد للزيارة بهذا المستوى اللائق.