ميادة الحناوي عن تلقيب نفسها بـ«مطربة سوريا الأولى»: مش ممكن أعوذ بالله

الفنانة ميادة الحناوي
الفنانة ميادة الحناوي

كشفت الفنانة ميادة الحناوي تفاصيل أغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخرًا تزامنًا مع أعياد الربيع من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، إشراف عام خالد أبو منذر، وتولى عماد باسيل إخراج الفيديو كليب.

وقالت ميادة الحناوي في لقاء تليفزيوني عن نجاح الأغنية: لما تكون الكلمات حلوة واللحن حلو الفنان بيعطي من قلبه، والحمد لله لما بتسمعي الأغنية تحسيها من الزمن الحلو الجميل الطربي، وبيتقال يا ريت تكون أطول مثلا لكن مع الأسف التليفزيونات ما عادت تحط أغاني طويلة وصرنا ناخد الشيء المعقول.

اقرأ أيضا | زوجة عبد الرحمن الأبنودي: مصر عشقه الأول وعاش للقومية العربية وفلسطين

وأضافت ميادة الحناوي: سعيدة بتعاملي مع الموسيقار طلال لأنه ذواق وبيعرف لمن يعطي الطربيات والفصحى ولما كان عمري 18 سنة غنيت أشواق للموسيقار السنباطي بعد ما طلبتها منه والتنازل كان عندي تاني يوم وسجلنا في بيروت.

وبسؤالها عن ماذا تذكرت خلال غنائها لـ ذكريات قالت: ذكريات كتير كبيرة وطويلة وجميلة مرأت بحياتي لا تتنسى، وكل واحد عنده ذكريات، والذكريات لا تنسى.

وعن حقيقة تلقيبها لنفسها بـ مطربة سوريا الأولى قالت: أنا في حياتي ما ذكرت هذا الشيء وعيب أقول كده لأن الناس هي اللي بتحكم وما ممكن ولا ممكن أقول هذه الكلمة أعوذ بالله.

واستكملت ميادة الحناوي: اللي عامل أسس متينة بالفن حتى لو غاب بيضل موجود لأني عملت فن حلو وراقي وخلال فترة عشنا بحرب في سوريا ومرحلة مش حلوة وبعدت عن الساحة، ولما رجعت لقيت حب الناس باقي وشيء بيفرحني ويسعدني.