«الحركة الوطنية» يبدأ الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية القادمة من الإسماعيلية

اللواء رؤوف السيد علي
اللواء رؤوف السيد علي

عقد حزب الحركة الوطنية المصرية الذي يترأسه اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، اجتماعاً في مقر الأمانة العامة للحزب بمحافظة الإسماعيلية؛ لمناقشة خطة التحركات الحزبية خلال المرحلة المقبلة استعداداً لأي استحقاق انتخابي قادم.

ترأس الاجتماع حربي كامل عضو الأمانة العامة وأمين عام الحزب بالإسماعيلية وضم عدد من قيادات الحزب والأمانة العامة العامة بالمحافظة وأمناء المراكز والأقسام 

الحركة الوطنية: مشروع تطوير رأس الحكمة فرصة استثمارية من العيار الثقيل

وأكد حربي كامل، أن الحزب يجهز سلسلة من الفاعليات الميدانية تستهدف تعظيم دور الممارسة الحزبية وتشجيع الناس على المشاركة والإيجابية والتعاطي مع القضايا الوطنية وأي استحقاقات انتخابية خاصة وأننا أمام ظروف تتطلب من الجميع إعلاء المسئولية الوطنية والمشاركة بقوة في أي انتخابات.

ووجه الاجتماع الشكر والتقدير إلى اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب على مواقفه وجهوده وحكمته في إدارة كافة الملفات الداخلية والخارحية المرتبطة بالنشاط الحزبي ومواقف الحزب الرسمية الداعمة للدولة وقيادتها السياسية في ظل ما تشهده المنطقة من توترات إقليمية وإشادة بموقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية. 

وناقش الاجتماع خطط وتحركات الحزب خلال المرحلة القادمة وإعادة هيكلة وتشكيل عدد من الأمانات وكذلك أمانة الحزب بمحافظة الإسماعيلية وما تضمه من أمانات المراكز والأقسام والتركيز على زيادة العضوية وضم كوادر جديدة لأمانتي «المرأة والشباب» واستحداث عدد من الأمانات واللجان الجديدة.

كما وضع الاجتماع خطة تحرك أمانة الحزب بالمحافظة من أجل الإعداد للاستحقاقات الانتخابات القادمة حسب توجيهات وتعليمات اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وعلى رأسها المجالس الشعبية المحلية والإعداد لإقامة عدد من الندوات والدورات التدريبية لأعضاء وكوادر الحزب يحاضر فيها أساتذة ومتخصصون عن قانون الإدارة المحلية وإدارة الحملات الانتخابية.

وشهد الاجتماع حضور مكثف من جميع الأمانات كما شهد الاجتماع التزام تنظيمي مشرف. ونبه حربي كامل الأمين العام لمحافظة الإسماعيلية خلال الاجتماع على ضرور التزام الجميع  بحضور كافة الفاعليات القادمة للظهور بشكل تنظيمي محترم، كما تحدث عماد الشاعر الأمين المساعد على أن الأولوية في أي استحقاق سيكون لقيادات الحزب القدامي.

ومع نهاية الاجتماع نقل أمين عام المحافظة حربي كامل تحيات وتقدير اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وقيادات الأمانة العامة لجميع قيادات المحافظة على مجهوداتهم خلال المرحلة الماضية.