أخبار الأدب

إيماءة قلب: بين التعبيرية الرمزية والشيئية!

إيماءة قلب: بين التعبيرية الرمزية والشيئية!

نيل جايمان: إلهى.. لا تجعلنى أفرط فى الكتابة

نيل جايمان: إلهى.. لا تجعلنى أفرط فى الكتابة

علاء عبد الهادى يكتب: على الزراعية يارب أقابل حبيبى

علاء عبد الهادى يكتب: على الزراعية يارب أقابل حبيبى

عثمان الشيخ يكتب : بابور الخواجة ومنجل جدّى

عثمان الشيخ يكتب : بابور الخواجة ومنجل جدّى

سارة حمزة الجاك تكتب : الروح

سارة حمزة الجاك تكتب : الروح

عمر على الجقومى يكتب : قصتى مع النيل

عمر على الجقومى يكتب : قصتى مع النيل

هشام أصلان يكتب : مع النهر.. أول كل الأشياء

هشام أصلان يكتب : مع النهر.. أول كل الأشياء

فتحى عبد السميع يكتب : قرموط النيل

فتحى عبد السميع يكتب : قرموط النيل

أحمد أبو خنيجر يكتب : حابى اللى نازل م السما

أحمد أبو خنيجر يكتب : حابى اللى نازل م السما

النيل فيضان الحكايات

النيل فيضان الحكايات

زيارة لمعرض عبد العزيز الجندي : ‬ براح الروح والأمكنة‭

زيارة لمعرض عبد العزيز الجندي : ‬ براح الروح والأمكنة‭

40  عامًا على رحيل صلاح عبد الصبور

40 عامًا على رحيل صلاح عبد الصبور

تامر فتحى: الرائحة علامة الحياة

تامر فتحى: الرائحة علامة الحياة

دراسة أكاديمية ترد على: كيف تعاملت الجارديان مع الأرهاب في مصر؟

دراسة أكاديمية ترد على: كيف تعاملت الجارديان مع الأرهاب في مصر؟

عذاب الركابى يحلم بالجنسية المصرية

عذاب الركابى يحلم بالجنسية المصرية

مسابقة مصرية تونسية عن ابن خلدون

مسابقة مصرية تونسية عن ابن خلدون

يوم للبحث العلمى فى آداب المنصورة

يوم للبحث العلمى فى آداب المنصورة

 بدايات إدوارد سعيد: إنتفاء الخط الفاصل بين الفن والنقد

بدايات إدوارد سعيد: إنتفاء الخط الفاصل بين الفن والنقد

«الموناليزا الأفغانية» لاجئة.. حكاية أشهر صورة غلاف أواخر القرن العشرين

«الموناليزا الأفغانية» لاجئة.. حكاية أشهر صورة غلاف أواخر القرن العشرين

الفن «ما بعد» طالبان.. سجن المرأة «خلف البرقع»

الفن «ما بعد» طالبان.. سجن المرأة «خلف البرقع»

«لوحات عشق الحياة»

«لوحات عشق الحياة»

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي