أكدت المهندسة إيمان نبيل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة، أنه يمكن للمعلن أو من يمثله قانونا التقدم بطلب الحصول على ترخيص إعلان على الطرق العامة ورقيا، فيما تتيح بعض الجهات الإدارية المختصة استقبال طلبات الترخيص إلكترونيا، مضيفة أن الجهاز يستعد لإطلاق منصته الإلكترونية قريبا، بما يسهم في تيسير الخدمات على المتعاملين.
وأوضحت أن الطلبات يتم قيدها لدى الجهة المختصة في سجل مخصص وفقا لتاريخ ورودها، مع منح مقدم الطلب إيصالا يفيد باستلام المستندات، مشددة على أهمية تضمين الطلب جميع البيانات المطلوبة بدقة، والتي تشمل بيانات المعلن، ووسيلة الإخطار الرسمية، وتفاصيل الإعلان من حيث النوع والمساحة والموقع والمدة، بالإضافة إلى بيانات التواصل.
وأكدت أن هناك منظومة فنية متكاملة لضمان التزام الإعلانات بالمعايير والاشتراطات المنظمة، تتضمن مراجعة المستندات والرسومات الهندسية المطلوبة، وإجراء معاينات ميدانية لمواقع الإعلانات للتحقق من توافقها مع اشتراطات السلامة المرورية والحفاظ على النسق الحضاري، إلى جانب التنسيق مع الجهات المختصة بحسب طبيعة الإعلان وموقعه.
ولمتابعة أحدث أخبار وقرارات وأنشطة الجهاز القومي لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة، يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي يتم من خلالها نشر البيانات الرسمية وكل ما يتعلق بمنظومة تنظيم الإعلانات على الطرق العامة:https://www.facebook.com/share/17VGUeA6Km/


وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن
30 يونيو وصناعة الأمن الغذائي.. إنجازات زراعية ترسم ملامح الجمهورية الجديدة | خاص
وزارة الزراعة: اعتماد معهد الصحة الحيوانية مركزا للتعليم الطبي المستمر





