واصل طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، أداء امتحاناتهم للعام الدراسي 2026/2025، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الأحياء وسط أجواء مستقرة ومنضبطة، وذلك تحت إشراف رئيس المنطقة الأزهرية ومتابعته الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية.
اقرأ أيضا| مدير مياه نجع حمادي يؤكد دراسة حلول لتحسين وصول المياه لقرية البطحة
وقام فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية موسعة بلجان جهينة وطهطا، استهلها بمعاهد فتيات وبنين جهينة والزمزمي والطليحات وعنيبس.
وتفقد فضيلته بعد ذلك عددًا من اللجان الامتحانية بطهطا، شملت لجان فتيات طهطا، ومحمود عنبر وشطورة وبنهو ونزلة القاضي، للوقوف على مستوى سير الامتحان وتوفير سبل الراحة للطلاب.

محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل
محافظ سوهاج يوجه بتوفير مشروع رزق دائم ومساعدات عاجلة لربة منزل
محافظ شمال سيناء يشارك في لقاء حواري مع أعضاء برلمان الطلائع





