تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثمان طالب، لقي مصرعه غرقا بمياه نهر النيل أمام قرية الصفين التابعة لمركز كفر شكر، حيث تبين أنه نزل للاستحمام رفقة عدد من أصدقائه، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ بتعرض طالب للغرق بمياه نهر النيل أمام قرية الصفين دائرة مركز شرطة كفر شكر.
اقرأ أيضاً| مأساة في شبرا الخيمة.. مصرع طفلة 4 سنوات داخل مدرسة خاصة
وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، وكثفت جهودها للبحث وانتشال الجثة، وتم انتشال الجثة اليوم الثلاثاء، وبالمعاينة والفحص تبين أن الطالب يدعي "مروان ر ف"، طالب بالصف الثالث بمدرسة التمريض، ولقي مصرعه غرقا بمياه النيل أمام قرية الصفين دائرة مركز شرطة كفر شكر، أثناء نزوله للاستحمام رفقة عدد من أصدقائه، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعى واستعجال تحريات المباحث.

جنايات الجيزة تؤجل نظر قضية البلدوزر وشريكه بتهمة التزوير إلى 28 سبتمبر
كشف ملابسات مقطع فيديو بشأن مشاجرة في المنصورة وضبط مرتكبي الواقعة
كشف ملابسات طمس لوحات سيارة ملاكي بمدينة نصر وضبط قائدها





