أهابت وزارة المالية، العاملين بالجهات الإدارية بالدولة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء سحب مرتباتهم اليوم الخميس ١٨ يونيو ٢٠٢٦لمراعاة الإجراءات الاحترازية.
وأوضحت الوزارة، أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية.
وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمدت وزارة المالية، عن الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر يونيو ٢٠٢٦، خلال الفترة المقبلة خاصة بعد بيان وزارة المالية بشأن تبكير صرف مرتبات الشهرين المقبلين وإتاحتها للموظفين.

خطوات جديدة لتعزيز الصادرات الزراعية.. وزير الزراعة يلتقي وفدًا بولنديًا
50 دولار ..تراجع قوي في أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الأربعاء
«الزراعة» تطلق أول مشروع للاستزراع السمكي في حقول الأرز بـ 4 محافظات





