نجح أطباء مستشفي دمياط العام تحت إشراف الدكتور محمد عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بدمياط وبقيادة الدكتور محمد السيد اللبان مدير مستشفى دمياط العام وبمشاركة الدكتور معاذ العبد أخصائي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في إنقاذ شاب من الإصابة بشلل نصفي إثر حادث طريق.
اقرأ أيضا| محافظة دمياط تكثف جهودها للاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
كانت استقبلت المستشفى مريض 17 سنة إثر ادعاء حادث طريق يعاني من كسر بالفقرات الصدرية يستدعي تدخلاً جراحيًا عاجلًا لإنقاذ المريض من الشلل النصفي علي الفور تم حجز المريض وعمل الإسعافات الأولية ونقل دم و بلازما وعمل الإشاعات اللازمة وتجهيز غرفة العمليات وتم دخول العمليات تبين وجود كسر بالفقرات الصدرية تم تثبيت الفقرات وخرج المريض من العمليات بصحة جيدة تحت المتابعة بالعناية المركزة بالمستشفى.

محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية
محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة





