بتوجيهات من اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية، ترأس اللواء ضياء الدين زيدان رئيس مركز ومدينة زفتى ورشة عمل للنظافة والتجميل بشارع الجيش القبلي بمدينة زفتى، بمشاركة رؤساء الوحدات المحلية وفرق العمل التابعة لهم.
استهدفت الحملة رفع الأتربة والمخلفات المتراكمة بجوار الأرصفة، وتحسين مستوى النظافة العامة وإظهار الشارع بالمظهر الحضاري اللائق، وذلك في إطار جهود الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين البيئة المحيطة.
وأكد رئيس مركز ومدينة زفتى أن العمل بروح الفريق الواحد هو أساس النجاح، مشيرًا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل بتنسيق وتعاون مستمر سواء بالقرى أو المدينة، من أجل تحقيق أفضل مستوى من الخدمات والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع ومداخل مركز ومدينة زفتى.
اقرأ أيضا | محافظ الغربية يؤكد دعم وتوطين الصناعة المحلية لزيادة الإنتاج
وقد شارك في الحملة المهندس هاني الكفافي رئيس الوحدة المحلية بتفهنا العزب بالاشراف على وحدات قبلي المركز والمهندس رباح حليمة رئيس الوحدة المحلية بشبرا ملس مشرفا على وحدات بحري المركز.

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





