تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط عامل ومسجل خطر أسسا مطبعة متطورة متخصصة في تقليد وثائق التأمين الإجباري للسيارات التي يتم استخدامها في إجراءات تراخيص السيارات بوحدات المرور بالجمهورية، مقابل مبالغ مالية مرتفعة.

وردت معلومات إلى اللواء طارق الأعصر مساعد الوزير لمباحث الأموال العامة تفيد تداول وثائق تأمين السيارات الاجباري مزورة في وحدات المرور المختلفة، وتمكنت ادارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير برئاسة العميد عاصم الداهش من تحديد القائمين بهذا النشاط في أسرع وقت

وأوضحت التحريات أن سيد أحمد بدوي ٤٨ سنة، مسجل خطر متخصص في تزوير المحررات الرسمية ومتهم في ١٠ قضايا وأحمد محمود جلال عبدالحليم 42 سنة، قاما بتأسيس مطبعة بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتحصصا في تزوير وطباعة وثائق التأمين الإجبارية للعديد من شركات التأمين المصرية التي تستخدم في اجراءات تراخيص السيارات بوحدات المرور المختلفة، وتخصصا أيضاً في تقليد العديد من الماركات العالمية لشركات قطع غيار السيارات وشركات الأدوية، وبيعها للراغبين ممن ينتجون السلع المقلدة لتلصق عليها، مقابل مبالغ مالية مرتفعة.
تمكن المقدم سمير البابلي من ضبط المتهمين بمقر عملهم وتم التحفظ على كميات كبيرة من الوثائق المزورة والعديد من الاستيكرز والماركات العالمية لشركات مثل " هوندا اأوبل ودايو ... " وعلامات شركات الأدوية الجنسية.