في ذكرى 30 يونيو .. «الداخلية» تحتفل مع المواطنين وتوزع الهدايا | صور

 الاحتفال بذكرى 30 يونيو
الاحتفال بذكرى 30 يونيو

 بمناسبة الإحتفال بذكرى 30 يونيو .. قامت وزارة الداخلية بمشاركة المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو وقام رجال الشرطة بتوزيع الهدايا على المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية.

وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات..

 اقرأ أيضا | صور| مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة 30 يونيو

وكذلك استمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية، والتي لاقت المبادرة قبولاً واستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنساني والاجتماعي.

وكانت واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد .. معك في كل مكان"، تحت رعاية رئيس الجمهورية - لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من (قاطني المناطق الأكثر إحتياجاً والسيدات المعيلات).

واضطلع قطاع حقوق الإنسان في وزارة الداخلية، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية)، استهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة "الإسكندرية" لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وكذا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة. 
 
كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.