البرومو الرسمي لفيلم «بيت الروبي» لـ كريم عبدالعزيز

بيت الروبي
بيت الروبي

طرحت سينرجي للإنتاج الفني، البرومو الرسمي لفيلم "بيت الروبي"، لـ كريم عبد العزيز  وكريم محمود عبد العزيز عبر حسابها الرسمي علي "فيس بوك". 

إقرأ أيضاً: جوري بكر عن سبب غلقها لتعليقات الجمهور: «يطلبون المساعدة بطريقة الشحاتة»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

تجسد الفنانة اللبنانية نور دور زوجته التي تعمل طبيبة وتلجأ إلى سرقة أحد الأطفال من المستشفى الذي تعمل به لتحقيق حلمها في الأمومة، فيما يجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيقه الأصغر، وتدور القصة في إطار اجتماعى.

فيلم "بيت الروبي" من بطولة كلا من كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية ومن إخراج بيتر ميمى، والذى من المقرر طرحه بدور العرض في موسم صيف 2023، وعلق: "هنفضل فريق واحد، بيت الروبي.

ويتعاون كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمى للمرة الأولى في السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل "الاختيار" الجزء الثانى والجزء الثالث، وكان مقرر التعاون سوياً في مسلسل "الحشاشين" في رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله لشهر رمضان 2024 حسبما أعلن كريم عبد العزيز بسبب أن العمل ضخم انتاجياً ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات.