الأول على الإعدادية بالقليوبية : هدخل الثانوية العامة وأتمنى أكون طبيبًا

الطالب أحمد عبد الشافي، الأول على الشهادة الإعدادية بالقليوبية
الطالب أحمد عبد الشافي، الأول على الشهادة الإعدادية بالقليوبية

قال الطالب أحمد عبد الشافي، الحاصل على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية بمجموع 280 درجة، بقرية شبلنجة بإدارة بنها التعليمية، إنه لم يكن لديه وقت محدد للمذاكرة بل فترات طويلة، حيث كان يذاكر أكثر من 6 ساعات يوميًا.

وأكد أنه يتمني دخول الثانوية العامة ومنها دخول كلية الطب ويصبح طبيبا.

اقرأ أيضًا| محافظة القليوبية تكشف عن كافة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة

واعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة   80.67 % كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة 89 %، وذلك بحضور سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة واسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الاعدادية.

ويتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة  للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم ، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة مؤكداً ان الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

ومن جانبه أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 98556 طالب وطالبة ،نجح منهم 78036 طالب وطالبة.