​​​​​​​على طريقة رونالدو.. الاتحاد يقدم بنزيما في حفل أسطوري

بنزيما
بنزيما

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، التعاقد رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، حتى 2026.

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة سيقيم حفل تقديم أسطوري احتفاء بالنجم الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، لتقديمه لوسائل الإعلام وجماهير العميد بعد انتقاله إلى الفريق قادمًا من ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما سيتم تقديمه في حفل كبير في ملعب “الجوهرة” بجدة مساء غد الخميس الموافق 8 يونيو 2023، وأكد نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على نفاد تذاكر تقديم بنزيما على ملعب الجوهرة المشعة.

ومن المقرر أن يشارك اتحاد جدة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية بصفته بطل الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، وممثل للمملكة في النسخة التي تستضيفها بالعام الجاري.

◄ اقرأ أيضًا | بعد تعاقده مع اتحاد جدة.. حجازي وعبدالرزاق أبرز ضحايا بنزيما

ونشر اتحاد جدة، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، للإعلان عن التعاقد مع كريم بنزيما، وعلق عليه بـ«البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم».

وتعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما في عقد حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد بعد نهاية تعاقده.

يذكر أن كريم بنزيما هو خامس لاعب يرتدي قميص ريال مدريد أكثر من مرة بـ 647 مباراة، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا، وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا، كما يعد رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.