غزل المحلة يواجه المصري للهروب من صراع الهبوط بالدوري

غزل المحلة
غزل المحلة

يواجه غزل المحلة نظيره المصري البورسعيدي  في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويسعي نادي غزل المحلة للفوز بالمباراة للابتعاد عن مثلث الهبوط واحتلال مركز متقدم، وفي المقابل يسعي نادي المصري البورسعيدي للفوز بالمباراة من أجل التقدم في جدول مسابقة.
قائمة المصري لمواجهة غزل المحلة 
وتضم القائمة 23 لاعبًا على النحو التالي:
حراسة المرمى: عصام ثروت، محمود جاد، محمد شحاتة.
خط الدفاع: كريم العراقي، حسين السيد، إسلام ابو سليمة، اسلام المزين، محمد دبش، عمرو سعداوي، عماد الدين بوبكر، أحمد عماد.
خط الوسط: عمرو موسى، ايزي ايميكا، إسلام عطية، الياس الجلاصي، زياد كمال، عبد الرحيم دغموم، حسام جريشة، زياد فرج، رجب عمران.
خط الهجوم: محمد جريندو، عبده يحيى، مروان حمدي.
حكام مباراة غزل المحلة والمصري 
أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة المصري وغزل المحلة للحكم أحمد جمال حكمًا للساحة ومعه كل من هاني عبد الفتاح وهاني خيري كمساعدين، بالإضافة إلى شاهندا المغربي حكمًا رابعًا، فيما تم إسناد مهام حكم الفيديو لحسام عزب بمعاونة من زميلته يارا عاطف.
ترتيب المحلة والمصري
يحتل نادي غزل المحلة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 15 لقاء، وسجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا، بينما يحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة

اقرأ أيضاً|

سموحة يواجه سيراميكا في الدوري