الجمبري بـ2400 جنيه والسلطة بـ 300.. تحرك من «السياحة» ضد مطعم بالإسكندرية| تفاصيل  

 تحرك عاجل من "السياحة" بسبب فاتورة مطعم بالإسكندرية
تحرك عاجل من "السياحة" بسبب فاتورة مطعم بالإسكندرية

أصدرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، التفاصيل الكاملة لشكوى مواطن من فاتورة وجبة أسماك تجاوزت قيمتها الـ 6 آلاف جنيه بمطعم شهير بمنطقة بحري في الإسكندرية. 

وبحسب البيان تلقت الإدارة للسياحة والمصايف شكوى من مواطن ضد مطعم أسماك شهير بمنطقة بحري يشكو فيها من ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه بشكل غير مبرر ومنطقي. 

اقرأ أيضا| «تموين الإسكندرية» تضبط سلع وحلويات مجهولة المصدر وعلامات تجارية مقلدة

وشملت الفاتورة – نشرتها إدارة السياحة على فيسبوك- سعر كيلو الجمبري بـ 1200 جنيه بإجمالي 2400 جنيه قيمة 2 كيلو جرام، وسلطة بـ 300 جنيه، وكيلو القاروص بـ 420 جنيه، إلى جانب أصناف أخرى، ليتجاوز قيمة الفاتورة 6000 جنيه. 

وأكدت إدارة السياحة والمصايف أنه تبين من فحص الفاتورة مخالفة أسعار المطعم عن قائمة الأسعار المعتمدة، وجرى التواصل مع الشاكي ومقابلته في المطعم محل الشكوى. 

وبمواجهة صاحب المطعم بالمخالفة رد المبالغ المحصلة دون وجه حق لصاحب الشكوى، فيما جرى إخطاره بالحضور للإدارة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.  

ونشرت الإدارة رد المواطن صاحب شكوى بعد تداخلها، جاء فيه:"كل الشكر للإدارة على الاهتمام والرد السريع، حيث تم التواصل معي بعد تقديم الشكوى وقاموا بالتوجه السريع للمطعم في نفس اليوم وبعد الاطلاع على قائمه الأسعار اتضح أن هناك فرق في الفاتورة". 

وأضاف المواطن صاحب الشكوى: "تم التواصل معي شخصيًا من الإدارة أثناء تواجدهم بالمطعم وتم استرداد المبلغ حقي كاملًا بمساعدة الإدارة المحترمة". 

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لاستقبال استفسارات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالمطاعم والشواطئ على صفحة الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عبر فيسبوك. 

 تحرك عاجل من

 تحرك عاجل من

 تحرك عاجل من