بسنت النبراوي لـ«مروجي الشائعات»: ميصحش كده «أنا قولت المساكنة حرام»

بسنت النبراوي
بسنت النبراوي

أكدت الفنانة بسنت النبراوي، عن تعرض حديثها بشأن "المساكنة" للتحريف من قبل بعض المواقع الإخبارية، وذلك بعد تصريحاتها التي أدلت بها ببرنامج "Face Off" تقديم الفنانة سارة نخلة على قناة "هي" بخصوص المساكنة.

ونشرت "النبراوي" فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" موضحة من خلاله حقيقة تصريحاتها التي صرحت بها تلفزيونياً، قائلة: "أنا امبارح كنت في برنامج واتسألت إيه رأيك في المساكنة وردي كان واضح وقاطع قولت المساكنة حرام وأنا مقبلهاش ومرضهاش، لو كانت المساكنة حلال ساعتها كان من حقي أفكر لكن طالما ربنا حرمها هي حرام وأنا أرفضها".

 

واستكملت "انا اتفاجئت أن بعض الصحف للأسف خدوا الكلام قص ولزق وحطوه على السوشيال ميديا وقالوا بسنت النبراوي موافقة على المساكنة أحب أقولكم ده عيب وميصحش واللقاء موجود تقدروا حضراتكم تشوفوه بنفسكم و هكررها تاني أنا قولت المساكنة حرام".

وكتبت بسنت على الفيديو الذي نشرته عنوان "ليه كده".

وخلال الحلقة، قالت بسنت النبرواي إنها كانت تقدم فيديوهات طريفة على السوشيال ميديا، وتقلد من خلالها العديد من الشخصيات، وتسبب فيديو حديثها باللهجة الشرقاوية لها في شهرة كبيرة داخل الوسط الفني، وعرفها من خلاله الفنان أكرم حسني وشاركت بعدها معه في مسلسل الوصية.

وتطرقت بسنت النبرواي في حديثها إلى قصة انفصالها من قبل، وقالت:انفصلت عشان بتلاقي حاجات بعد كدا مش مناسبة ليكي إطلاًقا، ربنا بيقولك الحقي قبل ما يبقى فيه أطفال.. مقدرش أعالج شخص يعني لو اتجوزت شخص وبعد الجواز اكتشفت أنه مدمن ف مش هقدر أغيرها.

اقرأ أيضاً - بعد نجاحها في الهرشة السابعة.. أمينة خليل تبهر جمهورها بأحدث جلسة تصوير