أحمد موسى: القوات المسلحة فخر وعزة للمصريين وبياناتها موزونة بالذهب

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

حذر الإعلامي أحمد موسى، المواطنين من الانسياق وراء المعلومات والأخبار، التي يبثها الإعلام المعادي، تجاه مصر والقوات المسلحة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن بيانات القوات المسلحة على مدار تاريخها موزونة بالذهب، وكل البيانات دقيقة وحقيقية، وموضحًا أنه يجب على المواطنين ان يأخذوا معلوماتهم من مصادر وطنية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن مصر مستهدفة من خلال ترويج الإعلام المعادي لشائعات غير دقيقة، كما أن هدف الإعلام المعادي بث شائعات في ملفات الحياة المختلفة على مدار الساعة.

ولفت أحمد موسى، إلى أن الدولة المصرية مستهدفة من أعداء الوطن، كما يجب على المنصات الإعلامية في مصر التأني في نشر أي معلومات مغلوطة تم بثها من الإعلام المعادي، ويجب علينا أن نعلي المصداقية قبل الجري وراء السبق.

وأشار موسى، إلى أن الإعلام المعادي أساتذة في الترويج للشائعات، ولا يملك أي معلومات دقيقة، وهدفه هدم الوطن، موضحًا أنه لا يمكن لأي مواطن أن يختلف مع القوات المسلحة، وهي مؤسسة غير قابلة للنقد أو الهجوم.

وأكمل: القوات المسلحة لا تحمي مصر فقط، بل تحمي المنطقة العربية بأكملها، ويجب على المواطنين الدفاع عن القوات المسلحة، لأنها فخر وعزة المصريين، موضحًا أن القوات المسلحة درع وسيف الوطن.

وأفاد: القوات المسلحة على أعلى مستوى من الجاهزية، ويحمي الدولة من كوارث حقيقة، ويجب على الشعب المصري دعم القوات المصلحة، موضحا طالما هناك وطن هناك جيش، مطالبا الشعب بالدعاء للرجال الجيش لأنهم يحمون الدولة من خطر حقيقي.