تشكيل نانت المتوقع أمام أنجيه بختام الدوري الفرنسي.. مشاركة «مصطفى محمد» 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه فريق نانت الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره أنجيه، اليوم السبت، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2022-2023.

يدخل رفاق مصطفى محمد، مباراة اليوم أمام أنجيه، ولا سبيل أمامه إلا الفوز وتحقيق ثلاث نقاط، تساعده للنجاة من الهبوط؛ حيث إنه متأخر بفارق نقطتين عن أوكسير السادس عشر آخر المراكز الدافئة.

ويتعيّن على فريق نانت إنهاء سلسلة من 14 مباراة دون أي فوز، اليوم، في انتظار تعثر فريق أوكسير أمام نظيره لانس، علماً بأن نانت يتفوق بفارق الأهداف على أوكسير.

وصرح مدرب "نانت" بيار أريستوي، قائلا: "لا شك لدي بأننا سنقوم بما يجب للتغلّب على أنجيه، ولا شكّ لدي أيضاً بأن لانس سيقوم بما يناسب موقعه عندما يواجه أوكسير".

تشكيل نانت المتوقع أمام أنجيه في الدوري الفرنسي:

في حراسة المرمى: ديشامب
خط الدفاع: جواو فيكتور، نيكولاس باولس، جيان كاستيليتو، جوان حجام. 
خط الوسط: لودوفيتش بلاس، أندري جيروتو، سيسوكو. 
خط الهجوم: صامويل موتوسامي، موسيس سيمون، مصطفى محمد.

ويحتل نانت، بطل الكأس الموسم الماضي ووصيفها هذا الموسم، المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة، بينما يحتل أنجيه المركز الأخير برصيد 17 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

موعد مباراة نانت وأنجيه بالدوري الفرنسي

يستضيف فريق نانت نظيره أنجيه مساء اليوم السبت الموافق الثالث من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 38 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة بين نانت وأنجيه في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وأنجيه بالدوري الفرنسي

يتم نقل مباراة نانت وأنجيه مساء اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 6.

اقرأ أيضًا: «نانت مصطفى محمد» يواجه أنجيه في مباراة لا بديل عن الفوز بالدوري الفرنسي