لسكان القاهرة والمحافظات.. طريقة الوصول لأكبر سوق سيارات بالقليوبية 

سوق السيارات
سوق السيارات

يفتتح سوق السيارات المستعملة في محافظة القليوبية، لأول مرة، اليوم السبت 3 يونيو 2023، تحت إشراف اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في سياق التقرير التالي، خريطة الوصول للمعرض بالنسبة لسكان خارج المحافظة، لسكان القاهرة والمحافظات المجاورة.

وعن خريطة الوصول لمكان السوق في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بالنسبة للقادم من محافظة القاهرة تجاه الإسكندرية دخول المدينة من مفارق الزقازيق حتي الوصول للسوق أو نزول نزلة كوبري المنصورة أو محور شرق الرياح التوفيقي الجديد والدخول إلى مدينة بنها ومنها لسوق عزبة البرنس.

اقرأ أيضا| لأول مرة.. افتتاح سوق السيارات المستعملة في محافظة القليوبية

وكذلك نفس الطريق للقادم من الطريق الزراعي من محافظة الإسكندرية متجها للقاهرة، أما القادم من محافظات شمال الدلتا «دمياط والدقهلية»، عليه أن يسك طريق كفر شكر بنها والدخول إلى مدينة بنها ومنها لسوق عزبة البرنس.

وأعلنت المحافظة، أنه سيتم البدء بالعمل الفعلي بالسوق السبت، 3 يونيو، وسيتم فرض رسوم الدخول للسيارة الواحدة بمبلغ 50 جنيهًا، وبمناسبة بدء العمل سيتم الدخول مجاني لجميع السيارات سواء السيارات المستعملة أو الجديدة، على أن يتم تطبيق رسوم الدخول من الأسبوع الثاني للعمل.