جارد النجوم: عمرو دياب أصعب فنان في تأمينه ومنعت بابلو من حضور حفل حماقي | فيديو

محمد عادل جارد النجوم
محمد عادل جارد النجوم

بادي جارد النجوم ، مهنة قد تشكل خطورة على صاحبها في بعض الأحيان، وفي أحيان أخري قد تكون باب للشهرة والنجومية الواسعة ، وتحتاج هذه المهنة إلى مواصفات جسمانية معينة تؤهل البادي جارد للعمل .، محمد عادل الشهير بـ ميدو واحد من أصحاب هذه المهنة الشاقة.

في البداية يقول محمد ، أستيقظ كل يوم في الصباح مثل أي شخص عادي، أجلس مع أولادي وأمارس حياتي الطبيعية قبل الذهاب للعمل، انا شخص طبيعي ..

وعن مهنة البادي جارد وكمال الأجسام ، أكد أنهم مرتبطين ببعض نفس التمارين ونفس طريقة الحفاظ على الجسم والإلتزام بالرياضة، البادي جارد يقوم بتامين النجوم والأشخاص ، لكن كمال الاجسام يدخل في البطوولات والعروض الأخري على المسرح لعرض العضلات .

ومن اكثر الفنانين الذي يقوم بتأمينهم ، عمرو دياب ، محمد منير ، تامر حسني ، محمد حماقي، مصطفي قمر ، مصطفي حجاج ، محمد فؤاد  ومن الفنانين العرب المطرب الكبير محمد عبده ، ومن الفنانات هيفاء وهبي، روبي ، بالإضافة للنجم الكبير محمد رمضان ، والنجم أحمد عز .

ومن أصعب الفنانين في تأمينهم ذكر " ميدو " أن الفنان عمرو دياب هو أصعب فنان في تأمينه نظراً لشعبيته ونجوميته الكبيرة في مصر والوطن العربي ، ومن الممثلين محمد رمضان وأحمد عز خاصة في العروض الخاصة للأفلام والمهرجانات ، نتعرض للكثير من المواقف الصعبة 


ومن المواقف الطريفة كان مع الفنان تامر حسني الذي كنت أتواجد معه في أحد الأفراح وطلب مني الغناء معه وأعطاني المايك  .

ومن أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها، عندما قمت بمنع الفنان مروان بابلو من الدخول لحفل المطرب محمد حماقي، ولم اكن اعرفه في ذلك الوقت،وانتشر هذا الموقف بشكل كبير على السوشيال ميديا من متابعي " بابلو " .

وفي زيارة كوكسال بابا في مصر قمت بتامينه ولم أتخيل حجم الشعبية والجماهيرية التي كان يتمتع بها في هذا الزيارة ، وهو من الشخصيات الممتعة التي سعدت بتأمينها .

أخطر موقف تعرضت لها عند تأمين فستان الزفاف التي كانت ترتديه الفنانة مي عمر في ديفيليه مصمم الأزياء هاني البحيري .   

اقرأ  أيضًا|  صاحب سيارة أحمد رمزي : اتعرض عليا 5 مليون دولار ومستحيل أبيعها