«تحالف الأحزاب السياسية»: تأكد أن الديمقراطية في جلسات الحوار كانت بارزة

 تحالف الأحزاب السياسية
تحالف الأحزاب السياسية

أكد تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا أن الحوار الوطني يناقش جميع القضايا المدرجة بمحاور الحوار الوطني سواء في المحور السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي دون خطوط حمراء.

وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، خلال اجتماع التحالف المنعقد الآن بمقر حزب إرادة جيل :" شعار لا خطوط حمراء داخل مناقشات الحوار الوطني تأكد للجميع أن منهج الديمقراطية في إدارة الجلسات كان بارزا وأن المتابعة القوية من جانب المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان وأيضا المستشار محمود فوزى رئيس الامانة الفنية وحرصهم على حضور جميع الجلسات وأيضا أعضاء مجلس الأمناء كان له دورا في إثراء المناقشات".


وأكد "مطر " أن تحالف الأحزاب المصرية كشريك رئيسي في جلسات الحوار الوطني أن المناقشات أظهرت حتى الآن أن هناك مساحات كبيرة للاتفاق والتوافق حول طرح حلول لمختلف القضايا بما في ذلك قضايا المحور السياسي".

وأشاد أمين عام تحالف الأحزاب المصرية بما سجلته جلسات الحوار من ظهور متميز لفئات الشباب والمرأة وذوى الهمم الذين تسابقوا على طرح رؤى جديدة ومقترحات قابلة للتنفيذ".