عاجل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش بالدوري 

الأهلي
الأهلي

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة طلائع في المباراة المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية، والمؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد أشرف
خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: أحمد قندوسي، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

آخر مباراة للأهلي وطلائع الجيش بالدوري 

وكان الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 في بطولة 

وحسم التعادل السلبي مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ 29 بالدوري.

مباراة الدور الأول
حسم النادي الأهلي مباراة الدور الأول أمام فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع في الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والطلائع في الدوري المصري الممتاز في وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

حكام مباراة الأهلي والطلائع

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر والمؤجلة من الجولة 22 للحكم الدولي محمود البنا، يعاونه كلا من، أحمد صلاح ووائل شعبان مساعدين، وعاطف حسين حكما رابعا، وطارق مجدي حكما لتقنية الفيديو، ومصطفى عطية حكم فيديو مساعد.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في جدول الدوري

يحتل النادي الأهلي قمة بطولة الدوري برصيد 56 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم بـ 42 هدفاً، كما يُعد الأهلي الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ 7 أهداف فقط.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 26 نقطة، جمعها من اللعب في 27 مباراة.