مؤسسة بيليه تدعم فينيسيوس: كان معجبًا بموهبته

فينيسيوس
فينيسيوس

حرصت مؤسسة العملاق البرازيلي الراحل بيليه، على دعم فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمته الحالية، بعد واقعة العنصرية التي واجهها، في مباراة فريقه الأخيرة أمام نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لبيليه عبر موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تغريدة مؤازرة لجناح الملكي، جاء فيها: " لطالما أعجب بيليه بفينيسيوس لفرحه وموهبته..

في الفرص التي أتيحت لهم للتحدث، أحب الملك المودة والاحترام اللذين حظيا بهما لبعضهما البعض.. 

في هذا اليوم ، نحن على يقين تام من أن إدسون سيطلب منا كتابة هذا، لذا سنفعله..

مختتمًا: "مؤسسة بيليه تدعمك وتقدر شجاعتك.. استمر في أن تكون مدافعًا ولا تتوقف أبدًا عن الابتسام في مواجهة الشدائد.. لم يعد للعنصرية مكان في الرياضة التي نحبها كثيرًا". 

 

وتعرض فينيسيوس جونيور لهتافات عنصرية من جانب جماهير فالنسيا الأمر الذي أدى إلى اشتباكات بينه وبين جماهير فالنسيا الأمر الذي انتهى بطرده.

ووفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية فإن فينيسيوس جونيور غاب عن تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم بعد طرده في لقاء فالنسيا، وبالتالي اللاعب يتدرب في صالة الألعاب الرياضية "جيم" بالمنشآت داخل النادي الإسباني.

يأتي ذلك في ظل إراحة فينيسيوس جونيور بسبب ضغط مباريات الفترة الماضية، بمختلف المسابقات، وكذلك بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة من مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: شاهد.. رد فعل الظاهرة رونالدو بعد واقعة العنصرية على «فينيسيوس»